متابعة حصرية لديربي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 12/4/2015
مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يواجه يوم الأحد 12/4/2015 فريق المان سيتي الإنجليزي غريمه التقليدي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إطار الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليغ، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين في دربي مدينة مانشستر الإنجليزية، ونقدكم لكم على موقع مصر فايف موعد المباراة والقنواة الناقلة لها.

وسيكون مانشستر يونايتد هو المضيف في هذه المباراة على ملعبه أولد ترافورد وأمام جماهيره في مهمة صعبة لرد الإعتبار بعد هزيمته في مباراة الذهاب في ملعة الإتحاد أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد، لكن الموازين الآن انقلبت وأصبح السيتيزن في وضع لا يحسد عليه بعد أن تراجع أداء الفريق وخسر آخر مباراة كريستال بالاس بهدفين دون رد.

وبعد هاته الهزيمة  التي مني بها مانشستر سيتي فقد أصبح رابع ترتيب الدوري الإنجليزي ب61 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة على مانشستر سيتي الذي يتمركز في المركز الثالث ب62 نقطة، وبفارق نقطة آخر هو الآخر عن آرسنال الثاني، بينما يبتعد تشيلسي الذي يقدم أداء استثنائيا في صدارة الترتيب بسبعين نقطة.

وسيدخل مانشستر سيتي المباراة وعينه على ثلاث نقاط ثمينة ستمكنه من الحصول على المركز الثالث، أو لما لا الثاني في حالة خسارة آرسنال، بينما يشترك مع مانشسر يونايتد في هدفهم للحفاظ على آمالهم في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ولتأمين أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 12/4/2015

ستقام مباراة ديربي مدينة مانشستر المرتقب يوم الأحد 12 أبريل 2015 على الساعات التالية :

  • 15.00 بتوقيت غرينيتش.
  • 17.00 بتوقيت مصر.
  • 16.00 بتوقيت المغرب.
  • 16.00 بتوقيت تونس.
  • 18.00 بتوقيت السعودية.
  • 18.00 بتوقيت قطر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 12/4/2015

  • beIN SPORTS 1 HD

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.