أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر أبريل 2017
عروض كارفور مصر 2017

عروض كارفور مصر خلال شهر أبريل 2017 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر بكافة فروعه في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر أبريل 2017.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر أبريل 2017

عروض كارفور مصر من 19 أبريل – 2 مايو 2017

يقدم كارفور مصر حتى الثاني من شهر مايو 2017 العديد من التخفيضات والخصومات على السلع والمواد الغذائية المختلفة كاللحوم والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات والمعلبات ومنتجات الألبان وصلصة الطماطم والزيوت والمكرونة والأرز والسكر، كما يستمر كارفور في تقديم التخفيضات الخاصة بحملة الشعب يأمر.

وتشمل عروض كارفور التخفيضات على المنظفات المنزلية وأدوات العناية بالجسم والبشرة، والملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال، وأطقم الحدائق، وشاشات LED والهواتف المحمولة واللاب توب، وغيرها من المنتجات والسلع، علما بأن تلك العروض سارية حتى نفاذ الكمية.

كما يقدم كارفور مصر أيضا الخصومات بكافة الأقسام المنزلية والكهربائية المتوفرة في فروع الهايبر والماركت، وبطاقة هدية كارفور الحل الأمثل في أي مناسبة لإسعاد الآخرين.

عروض كارفور مصر 2017

عروض كارفور ماركت

يقدم كارفور ماركت التخفيضات على السلع والمواد الغذائية المختلفة والمنظفات المنزلية والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية حتى 2 مايو القادم، وذلك من خلال عرض الخصومات والتخفيضات AMAZING DEALS، على أن تستمر تلك العروض حتى نفاذ الكمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عروض البوتجاز ان ٤ شعلة وسخانات كهربا الصراحة انا جبت الأجهزة لبنتى السنة الماضية كانت الاسعار جميلة جيدا فلانا محتاجة الحالتين دول والصراحة الحاجة جميلة جيدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.