ريجيم فصيلة الدم.. للتخلص من الوزن الزائد والدهون
ريجيم فصائل الدم

يعاني الكثيرين منا من أنواع الريجيم المختلفة والتي نحاول تجربتها بدون الحصول علي النتيجة المرجوة، ولكن هناك دراسة علمية كانت قد أجريت في وقت سابق بأحدي الجامعات الأمريكية، تفيد بأن أصحاب كل فصيلة دم من الأفضل لهم إتباع الريجيم المناسب لهم، لكن هذه الدراسات تعتبر حتي وقتنا الحالي مجرد محاولات لم يثبت للآن مدي صحتها بنسبة 100%.

 أصحاب فصيلة الدم (A)

من المناسب لهم إتباع ريجيم الخضروات والفواكه، والبروتينات النباتية والنشويات، مع التقليل من الأسماك والدواجن، والامتناع نهائيا عن اللحوم الحمراء والتقليل من منتجات الألبان كاملة الدسم .

أصحاب فصيلة الدم (AB)

يفضل التركيز علي الفواكه والخضروات أثناء اتباعهم للرجيم، مع تناولهم منتجات الألبان والأسماك واللحوم ولكن بكميات قليلة للغاية، والابتعاد عن تناول الدجاج بشكل نهائي .

قد يهمك

ثلاث أشياء ممنوعه أثناء إتباع الرجيم

أصحاب فصيلة الدم (B)

يفضل التركيز علي تناول الحبوب كاملة القشرة مع الخضروات والفواكه، بجانب اللحوم ومنتجات الألبان والأسماك، ولكن يجب الابتعاد والتقليل من تناول اللحوم البيضاء بشكل كامل .

أصحاب فصيلة الدم (O)

يفضل لأصحاب فصيلة الدم (O) تناول اللحوم الحمراء بكثرة، مع تناول الخضروات والفواكه قليلة السعرات الحرارية، والإبتعاد عن تناول منتجات القمح والذرة وعدم تناول منتجات الألبان والمكسرات بمختلف أنواعها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.