مرشح الرئاسة الأمريكية يعلن رأيه في السيسي ويوضح خطته للقضاء على داعش بالفيديو
السيناتور-تيد-كروز-والرئيس عبد الفتاح السيسي

تحدث تيد كروز مرشح انتخابات للرئاسة الأمريكية عن أيه في الرئيس عبد الفتاح السيسي في ظل الأحداث الراهنة، وخططته لمواجهة تنظيم داعش الإرهابي، والمتطرفين ممن يعتنقون الديانة الإسلامية، وخططته للقضاء على تنظيم داعش في خلال 90 يوم.

تيد كروز أحد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي والمرشح للانتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة خلال عام 2016، قال في أحد البرامج التلفزيونية الأمريكية بقناة فوكس نيوز، ردا على سؤال كيف تستطيع أن تقضي على تنظيم الدولة الإسلامية داعش خلال 90 يوم:

“نحن نحتاج لقائد عام” يقول الحقيقة، نحن لن نهزم إرهاب الإسلاميين المتطرفين، طالما لدينا رئيس لا يعترف بلفظ إرهابيين الإسلام المتطرف”

وأضاف قائلاً:

” نحن في حاجة لرئيس في شجاعة الرئيس المصري السيسي”

مرشح الرئاسة الأمريكية نحن في حاجة لرئيس بقوة السيسي في مصر

وإستكمل قائلا”

“لم لا نرى الرئيس الأمريكي بالشجاعة نفسها التي يظهرها السيسي.. بالحديث مباشرة عن الإرهاب الذي نواجهه اليوم؟”، حسبما ذكر موقع “24″ الإماراتي.

“نحن بحاجة إلى رئيس بنفس شجاعة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عندما دعا للقضاء على المتطرفين الإسلاميين الذين يهددون العالم”.

“ما نحتاج إليه هو قائد أعلى يضع النقاط على الحروف: إذا دخلت في صفوف داعش، إذا أعلنت الحرب على الولايات المتحدة، فأنت توقع على وثيقة وفاتك بنفسك”.

التصريحات بالكامل من قناة فوكس بالرابط المرفق.

www.youtube.com/watch?v=VZtbtI_E9P8

تأتي هذه التصريحات في ظل حالة الاضطراب التي تسود منطقة الشرق الأوسط وبعض الدول الأوربية على خفية سقوط الطائرة الروسية وتفجيرات فرنسا وبيروت، وللتعرف على المزيد من التصريحات تابعو الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.