إحالة مذيعة التليفزيون المصري «عزة الحناوي» لأمن الدولة بتهمة “إهانة رئيس الجمهورية والتحريض لقلب نظام الحكم”
عزة الحناوي

أصدر النائب المستشار “نبيل صادق” بلاغاً ضد مذيعة التليفزيون المصري تحديداً القناة الثالثة سابقاً قناة “القاهرة” في الإذاعة والتليفزيون “عزة الحناوي”، أحالها خلاله لنيابة أمن الدولة العليا، حيث ورد في البلاغ المقدم ضد المذيعة عدد من الاتهامات أبرزها:

  • إهانة رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي”.
  • التحريض على قلب نظام الحكم.

بحيث كانت البداية من خلال بلاغ قدمه المحامي “سمير صبري” للنائب العام، جاء فيه عدد من النقاط توضح التهم الموجهة ضد المذيعة “الحناوي”، وأشار “صبري” خلال البلاغ بأن المذيعة تعمل على تنفيذ أجندة وتوجيهات هدفها مهاجمة الدولة المصرية وإهانة رئيسها، مشيراً إلى أنها تحاول إظهار مصر للعالم بصورة زائفة داخلياً وخارجياً.

كما أضاف البلاغ بأن المذيعة تحاول توجيه عدد من التهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنها وصفته بعدد من الأوصاف المهينة والتي لا تليق برئيس الجمهورية، وبالتالي طالب البلاغ النائب العام ضرورة اتخاذ إجراء صارم ضدها.

هذا ويذكر بأن المذيعة “عزة الحناوي” تعرضت لعقوبة سابقاً نظراً لتوجيهها عدد من الاتهامات ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تم اتخاذ إجراء صارم ضدها، للتفاصيل:

وجدير بالذكر أن المذيعة “عزة الحناوي” أحد مذيعي التليفزيون المصري، وتقدم برنامج “أخبار القاهرة” على قناة “القاهرة”، كما قدمت عدد من البرامج التليفزيونية سابقاً أبرزها: (نبض الوطن، كاميرا بين الناس).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هى مذيعة مش محترمة. …ريسنا يتفانى فى خدمة بلدنا..مصرنا الحبيبة بارك الله فيه واعزه

  2. تحية للصديق الذى علق بأنها يجب أن تحاسب بشدة وبلاش الدولة الرخوة … طول ما فيه مصريين زيك بيحبوا الضرب على القفا
    ح نفضل نتقدم ونتقدم … الى أسفل السافلين .. والحمد لله مصر أم الدنيا وح تبقى قد الدنيا .. مش شايف كده واللا ايه ؟!
    ………… وللذى قال انها حقودة … أوافقه فهى مغرضة كانت تريد أن تكون مكانه ( رئيسة جمهورية ) ….. صباح النعناع …

  3. فهمونى …. سمير صبرى ده هو ( الممثل ) اللى ( بياخد المسائل من الجهة اللى على هواه ) وكلنا عارفينه .. أم تشابه أسماء …. أرى ايضا تشابه أفعال …

  4. رساله الى المذيعه دى …. عيب عليكى تتكلمى بالطريقه دى وعيب عليكى تتهمى حد بدون دليل ياريت تعرفى الراجل المحترم ده بيعمل ايه علشان مصر …. فعلا انسانه حقوده

  5. لازم تتخاسب طبعا دية غلطة فى الذات السيساوية فى بلد المطبلتية والسيسى فوق المحاسبة والانتقاد عشان احنا طول عمرنا كدة

  6. دي مذيعة موجهة وإرهابية وضد البلد وأهانت رئيس منتخب من 97 % من الشعب المصري ولابد من محاسبتها بشدة وبلاش الدولة الروخوة دي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.