بالمستند| فضيحة من العيار الثقيل.. “فيديو إباحي” يثير أزمة في البرلمان و”عبدالعال” يتوعد المتورطين!
مجلس النواب

يبدو أن مجلس النواب، أصبح مصدر أزمات بدلاً من حل الأزمات، هذا هو الواقع الذي نعيشه الآن مع البرلمان الحالي، ففي الوقت الذي تتصدر فيه أزمة تسريب امتحانات الثانوية العامة، وتظاهر الطلاب واقتحماهم لميدان التحرير، وفي ظل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد، يشهد مجلي النواب، تحقيقه ومناقشته، لأزمة مثيرة من نوع خاص.

فقد شهد مجلس النواب برئاسة الدكتور “علي عبد العال”، واقعة مؤسفة بالجلسة العامة اليوم الاثنين، بعد إعلان النائب “علاء عابد”، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، في كلمته لأعضاء المجلس، عن تداول فيديو إباحي على موقع أحد النواب.

وأكد “عابد” أن الفيديو المتداول لا يستحق أن يتواجد بأروقة المجلس، حفاظاً على سمعته، مشيراً لإرسال هذا الفيديو لـ256 نائب عبر هواتفهم الشخصية وهذا أمر مؤسف للغاية، ولابد أن يتم حذفه، من خلال الحساب الشخصي للنائب “أسامة شرشر”.

ومن جهته، أكد الدكتور “علي عبدالعال” رئيس مجلس النواب بأنه سيتخذ الإجراءات اللازمة، وأنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه تقدم النائب “أسامة شرشر”، عضو مجلس النواب، بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والانترنت، بعد أن تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق “واتس آب” من مجهول، وتم ارسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على “واتس آب” الأمانة العامة لمجلس النواب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.