رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس والاسم | اليوم السابع – موقع فيتو – الوطن | مبروك
نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 في الوقت الحالى يترقب طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع و ايضا موقع وزارة التربية و التعليم بالاضافة للمواقع الاخرى التي تهتم بنشر نتيجة الثانوية العامة 2016 عن طريق رقم الجلوس فقط اونلاين.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 مباشرة بعد انتهاء كل طلبة و طالبات الثانوية العامة من امتحاناتهم، فإن اوراقهم التي أجاوبوا فيها يتم نقلها بشكل محمي للجنة مختصة في تصحيحها حسب معايير محددة، و تسمى هذه اللجنة بالكونترولات، حيث تقوم بتصحيح كل الاوراق في فترة زمنية محددة. و هذا ما حصل بالفعل فحسب مصدر مقرب لنا من مكتب وزارة التربية و التعليم فقد قال لنا أن كل لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة قد أنهوا بالفعل مهاهم و الآن يجري ترتيب كل البيانات و الإعلان عن أوائل الثانوية العامة بعدها الاعلان عن النتائج كاملة في الانترنت لكل الطلبة.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية  فاز موقع اليوم السابع بفرصة نشر النتائج على موقعه، لأنه الموقع رقم 1 فى مصر من ناحية الاخبار و الميديا و عليه إقبال كبير كما أن سرفراته تتحمل الملايين من الزوار و قادرة على تحمل كل الطلبة الذين سيتدفقون إليه من أجل الوصول إلى نتيجتهم، يعمل الموقع في الوقت الحالي على ترتيب كل شيئ من أجل تمهيد الطريق لكل الطلاب للوصول لنتيجتهم بسرعة عبر موقعهم حيث تدعوهم حاليا للتسجيل.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية موقع وزارة التربية و التعليم فشل في السنوات السابقة بقدرته على تحمل الالاف من الطلاب الذين يدخلون له من اجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم و رقم الجلوس و غالبا ما يتوقف الموقع لساعات، لهذا قررت الوزارة طلب المساعدة من مواقع مصرية شهيرة و قد كان مصراوي و اليوم السابع و بوابة فيتو بالاضافة لموقع الوطن هم الاربعة المرشحين لنيل فرصة فعل ذلك و قد تمكنوا من الظفر بها لكن اليوم السابع بنسبة كبيرة.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس من المواقع المعتمدة.

نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع من هنا .

نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو من هنا .

نتيجة الثانوية العامة من بوابة الثانوية العامة .

نتيجة الثانوية العامة من موقع السبورة من هنا .

نتيجة الثانوية العامة من موقع جريدة الوطن من هنا .

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية برقم الجلوس من المقرر حاليا ان يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء القادم على موقع وزارة التربية و التعليم لجميع الشعب ( علمي علوم، علمى رياضة، أدبى ) فى الرابط التالي www.moe.gov.eg لكننا و مع ظهور النتيجة الخاصة بكل محافظة فإننا سنقوم بتغطيتها لكم هنا على وجه السرعة. يمكنكم الان الحصول على نتيجتكم في موقع اليوم السابع من هنا برقم الجلوس او ضعوه في التعليقات بالاسفل و سنقوم بالرد عليكم بالنتيجة الخاصة بكم فى الثانوية العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.