الأطباء: طريقة إقتصادية للتخلص من حشرات وقمل الرأس نهائياً من أول إستعمال !
وصفة طبيعية للتخلص من قمل الشعر

أول ما يتبادر إلى ذهن أحد الوالدين عندما يشكو أولاده أن فروة الرأس بها حكة وهو يعرف بـ “قمل الرأس” الأمر الذي يزيد الخوف لأن هذا يؤدي للإلتهابات شديدة مصحوبة بتساقط للشعر، هذه الحشرات تتغذى على الدم وتسكن بين الشعيرات وتتكاثر عن طريق وضع البيض على فروة الرأس.

قمل الرأس

هي حشرات صغيرة الحجم ليس لها أجنحة غالباً تتكون نتيجة للعدوى في المدارس أو رياض الأطفال، وعلى الرغم من أنها تصيب معظم الأطفال إلا أنها من السهل تنتقل للكبار عن طريق العدوى إذا لم يتم التخلص منها في الحال، فهي ليست خطيرة ولكنها مؤذية ومزعجة وتسبب حكة في الرأس تصل للإلتهابات.

معظم الناس يقومون بشراء المنتجات الخاصة بقتل القمل كالشامبوهات والسيون، فكل هذه المستحضرات باهظة الثمن، ووفقاً لخبراء العناية بالشعر إبتكروا طريقة أمنة على فروة الرأس ورخيصة الثمن ومتواجدة في كل منزل ونتيجتها مذهلة.

طريقة التخلص من قمل الرأس

المكونات/ غسول للفم + خل أبيض + مشط للقمل + أكياس بلاستيك. .

طريقة الإستخدام/

  • يتم غسل الشعر بواسطة غسول الفم، ثم تغطية الرأس بكيس بلاستيك وتركه لمدة ساعة .
  • يغسل الشعر بعدها مع الخل الأبيض، وبهذا سوف يقوم بعمل إزالة بيض القمل الملتصق في فروة الرأس وعلى الخصلات.
  • بعد غسله بالخل يغطى الشعر مرة أخرى لمدة ساعة أيضاً، ثم يغسل الشعر بالشامبو العادي، وأخيراً يمشط بمشط القمل، وبهذا يكون قد تخلصت من البيض والقمل في آنً واحد.

للحصول على أفضل النتائج ومنع العدوى مرة أخرى، يوضع غسول الفم في زجاجة رشاش ويتم رش الشعر بقليل من رزاز الغسول وتمشيط الرأس قبل الذهاب للمدرسة، فهو يعمل بمثابة مضاد للقمل، بعيداً عن المواد الكيميائية التي ربما تسبب أضرار ومشاكل للجلد.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.