زيت جوز الهند.. الطريق السريع للتخسيس «تجربة واقعية»
زيت جوز الهند الطريق السريع للتخسيس

لم تكن مشكلتي منذ البداية في كثرة تناولي للطعام (وإن كنتُ أعاني من عادات سيئة ) لكن هذا لم يكن الأساس، حاولت كثيرًا أن أجد طريقة لتخفيض وزني، وعلى مدار سنوات طويلة كنتُ أجرب، الأعشاب والوصفات، طرق غذائية تقليدية أو كيميائية، أدوية، وفي كُل رحلة من رحلات اكتشاف وسيلة لخفض وزني، كنت اسمع شعاراتٍ برّاقه، هذا ينحف في شهرٍ واحد، وهذا يجعلك بلا دهون في ستة أشهر، حتى جاء وقت فقدت فيه الرغبة، وامتلأت نفسيتي بالحزن والأرهاق والتعب.

مع مزيد من التحاليل والمعرفة، عرفتُ أن مُعدل الأيض منخفض لدي، وهو المسؤول عن الحرق في الجسم، جسدي لا يحرق بسهولة، ولا يوجد حلٍ ملموس لعلاج هذا المُعدل إلا مواد كيماوية ضررُها أكثر من نفعِها، بخلاف ممارسة الرياضة بشكلٍ مكثفّ.

استمر بحثي على شبكات الانترنت كثيرًا، مؤكد هُناك حلّ، كان ذلك من خلال قراءتي عن فوائد زيت جوز الهند، هذا المنتج الطبيعي جدًا يحتوي كم هائل من الفوائد، أنه حل مباشر وسريع، وإليك ما توصلت له وعن تجربه:

  • خلاصة عصارة زيت جوز الهند تحتوي على مادة لها تأثير “مباشر” في عملية الأيض، فهي تساعد على تكثيف سرعة الأيض بالجسم، تظهر النتائج سريعة على الجسم مع الحركة والطاقة المبذولة بإستمرار، ومع اختيار تناول طعام صحي ومفيد.
  • ينتج الجسم الجلوكوز أثناء عملية الهضم، وإذا كانت عملية الهضم لديك سريعة، ففي النهاية سينتج كم كبير من الجلوكوز ويتراكم في الجسم ويسبب السمنه، زيت جوز الهند يساعد في تباطؤ عملية الهضم مما يقلل من انتاج الجلوكوز ويقلل نسبة السُكر في الدم، وبالتالي نقصان الوزن.
  • زيت جوز الهند يحتوي بنسبة 60% على دهون يُطلق عليها MCT وهي متوسّطة التشبّع تحتوي على حمض اللوريك، وهو معروف عنه بالقدرة على تقليل الوزن.

لكن السؤال هنا: كيف أخسر وزني بشكل مُنظم مع زيت جوز الهند؟

إليكم من تجربتي الخاصة.

  • أتناول يوميًا قبل الإفطار ( على الريق) ملعقة متوسطة ( أكثر زيت جوز هند أثق فيه، طبيعي 100% Divine coconut)
  • قبل التمارين الرياضية بـ 20 دقيقة تناولي عصير الأناناس مع إضافة ملعقتين من زيت جوز الهند.
  • تناول ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند يوميًا ( على أقل تقدير) يمنحك انخفاض ملاحظ وسريع في وزنك، مع الالتزام بالطعام الصحي والتمارين الرياضية.
  • زيت جوز الهند لا يعمل على خفض الوزن فقط، وإنما هو يساعد على اختفاء وعدم ظهور السّليوليت.
  • كما أنه يساعد على زيادة طاقة الجسم، الاحساس بالشبع، وتظهير الجسم.
  • يُمكن استخدامه ظاهريًا على مناطق معينة في الجسم لتنحيفها ( منطقة الخصر – الأرداف ) كما أنه يستخدم ظاهريًا على علامات وخطوط الجسم الناتجة عن زيادة الوزن.

زيت جوز الهند ليس فقط مفيد في عملية التنحيف، إنما هناك العديد من الفوائد للشعر، البشرة، الطبخ.. إنه متعدد الاستخدامات والفوائد، لذا سأطرح عليكم فوائده المتعددة في مقالات أخرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.