بالصور: طريقة جلوس المرأة تكشف الكثير عن شخصيتها !
طريقة جلوس المرأة تعبر عن شخصيتها

لكل إمرأة طريقة الجلوس التي تريحها، فالكثير من النساء تفضلن الجلوس بوضعية قدم فوق القدم وعلى عكس غيرهن تفضلن الجلوس بطرق مختلفة، الأمر الذي فسره علماء النفس بأنه يعبر عن ما بداخل الشخصية وليس كعادة فقط، في التقرير التالي بالصور دلالات تعبر عن وضعيات الجلوس المختلفة:-

طريقة جلوس المرأة وشخصيتها

إليكم 6 طرق للجلوس وتفسير كل شخصية على حدى تابعوا معنا:-

1- الجلوس بطريقة منتظمة:- فيها تكون الساقين مستقيمتان ومتلقصتان ببعض، وهذه الشخصية تعبر عن صفات امرأة منضبطة وجدية تتمتع بالحذر والسيطرة على نفسها بقوة، تفضل الحزم والصرامة في التعاملات.

2- الساق منحنيتان معاً في أحدى الجوانب:- تتمتع هذه الشخصية بالحساسية والرقة، وتمتلك ثقة بنفسها ومعايير كبيرة تجاه الرجال، تفضل الوضوح في العلاقات ولا ترضى بالوسط.

3- قدم فوق الأخرى:- هذه الوضعية تعبر عن شخصيتين مختلفتين، فإذا كان القدم اليمنى فوق اليسرى فهي إمرأة جريئة نشيطة لديها قدرة على إتخاذ القرار وتبادر بالخطوة الأولى، أما إذا كانت القدم اليسرى فوق اليمنى فعلى العكس تماماً وتكون من نوع النساء الكسولات جداً.

4- الكاحلان في تقاطع:- تعبر عن شخصية أنانية لا تبالي بمشاعر الأخرين، يأخذها الغرور ولا تهتم بالأمور الراهنة.

5- الركبتان متساويتان والكاحلان بعيدان:- هذا النوع من النساء تكون شابة في الصميم والقلب، تفضل الرجال الذي يكبر عنها في العمر، لا تعطي فرصة ثانية إذا لم تحب من المرة الأولى.

6- الساق ممدودة وواحدة فوق الأخرى:- شخصية متفتحة في الحوار ناضجة تبالي بمشاعر الغير ومستمعة جيدة، تكره الرجل العنيد، تتمتع بالطفولة من داخلها.

كل هذه الوضعيات للجلوس تعبر عن صفات الشخصية فأي طريقة تفضلين ؟ يهمنا رأيكن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.