قصص أطفال.. حكاية ربانزل ذات الشعر الأصفر الطويل  | فيديو
ربانزل

يحكى أن في قديم الزمان كان هناك رجل وزوجته، وكان لديهم حلم أن يرزقهم الله بطفل صغير وفي يوم من الأيام شعرت الزوجة ببعض التعب، وعلمت بعد ذلك أنها سترزق بطفل وشعر زوجها بالسعادة، وكان همه راحة زوجته حتي تنجب الطفل.

حكاية ربانزل ذات الشعر الأصفر الطويل

وكان يسكن بجوار الزوجين ساحرة شريرة وكان لها حديقة كبيرة تزرع بها العديد من النباتات الرائعة، وكان يحيط بتلك الحديقة سور عالي، لا يستطيع أحد أن يشاهد تلك الحديقة الرائعة إلا إذا كان في مكان مرتفع، وفي أحد الأيام كانت الزوجة تجلس في شرفة المنزل وهى تطل على حديقة الساحرة الشريرة، وشعرت أنها تريد أن تتناول فواكة وخضار الساحرة.

وطلبت من زوجها الذهاب لأحضار النباتات لها، وعندما جاء الليل قرر الزوج الذهاب لحديقة الساحرة الشريرة وتسلق سور الحديقة، وقام بقطف بعض الفواكه والخضروات وخرج سريعا قبل أن تعلم الساحرة.

وذهب لزوجته وغسل النباتات جيدا وقدمها لها و شعرت بسعادة كبيرة جدا، وتناولت كل الطعام وفي اليوم التالي شعرت برغبة في تناول خضار وفاكهة الساحرة مرة أخرى، وأنتظر زوجها حتى تنام الساحرة الشريرة وذهب للحديقة وبعد أن قطف بعض الفاكهة والخضار ظهرت الساحرة أمامه، وقالت له لماذا تسرق نباتاتي فقال لها الزوج وهو خائف أن زوجتي حامل، وتريد أن تأكل من حديقتك ولا أستطيع أن أرفض طلبها.

فقالت له الساحرة خذ ماتريد من النباتات، ولكن عندما تلد زوجتك سوف أخذ الطفل وسوف أكون أنا أمه، وبالفعل وافق الزوج حتى تدعه يذهب ولم يعتقد أن الساحرة سوف تأخذ الطفل فعلا، ومرت الأيام ووضعت الزوجة طفلة رائعة الجمال ذات شعر ناعم وذهبي اللون، وأصبح أسمها ربانزل وفجأة ظاهرت الساحرة الشريرة، ولكي نعرف ماحدث تعالو نشاهد الفيديو التالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.