هل أصبح الدوري المصري منصة للقمار؟ مرتضى منصور لدي مستندات تثبت مراهنات تتم على المباريات
المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

في مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، المذاع على قناة دريم الفضائية، مع الإعلامي وائل الابراشي، فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، فقال: “أن هناك فضائح لاتحاد كرة القدم المصري، وهناك مراهنات تتم على المباريات”.

كما نوه على أنه توجد شركة ايطالية متخصصة بالمراهنات، وقد تم مراهقات على مباراة طلائع الجيش والزمالك اليوم، وأضاف منصور بأنه يمتلك على المستندات التي تثبت ذلك، وتورط اتحاد الكرة بها.

وأوضح منصور بأن المراهنات تتم على فوز الفريق، وهذا يعتبر صورة من صور القمار، وأكد على أن الاتحاد المصرى لكرة القدم فاسد، ويوجد مستندات تدينهم، وعلى وجود مواقع للشركة الإيطالية تؤكد دخول الاتحاد فى مراهنات لمباريات محلية ودولية.

وأنهى منصور مداخلته ممازحا المذيع الابراشي بالقول : “هو لسه هانى أبو ريدة فى المخبأ هو وثروت سويلم، ومحدش لاقيهم، وأنا هاعمل إعلان فى الجورنال، اللى يلاقيهم يبلغنى”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يخرب بيتك ، هو انت ما تشبعش من امتلكك لمستندات تدين البشر ، اولا لو عندك مستندات ولم تظهرها فأنت أفسد من الفاسدين ، لأنك تنتظر من يضربك على قفاك حتى تخرج المستند الذي يدينه ، واذا نافقك تقوم باخفاء تلك المستندات ، يبقى انت ايه يا ملعون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.